17‏/02‏/2013

شروط التوظيف في مسابقة ضباط واعوان ادارة السجون فيفري 2013

الشروط والوثائق المطلوبة في مسابقة التوظيف الخاصة باعوان وضابط ادارة السجون، التي تم الإعلان عنها شهر فيفري الجاري 2013، والتي ستظم حوالي 195 ضابط من بينهم 20 اناث، وحوالي 2442 عون من بينهم 200 اناث.



المستوى التعليمي المطلوب 


1- بالنسبة للضباط 
يجب ان يكون متحصل على شهادة  ليسانس في التخصصات التالية :

  • العلوم القانونية
  • العلوم الإدارية 
  • العلوم الإجتماعية
  • التسيير 
  • المناجمنت
  • عم النفس

2- بالنسبة للأعوان 

مستوى السنة الثالثة ثانوي في جميع التخصصات


الشروط المطلوبة للتوظيف 


يجب ان يكون كل مشارك في مسابقة توظيف ضباط واعوان ادارة السجون يتوفر على الشروط التالية :

  • متحصل على الجنسية الجزائرية لندة تفوق 50 سنوات 
  • الوضيعة اتجاه الخدمة الوطنية (معفى او مؤدي للخدمة)
  • ان لا يقل طوله عن 1.66م بالنسبة للذكور و 1.58م بالنسبة للإناث
  • ان يكون يتمتع بلياقة بدنية حسنة
  • ان يكون السن اقل من 30 سنة 


الوثائق المطلوبة 


يجب على كل شخص يرغي في المشاركة بمسابقة توظيف اعوان وضباط ادارة السجون لسنة 2013 ان يتقدم بالوثائق التالية :

  • طلب خطي للمشاركة بالمسابقة
  • صورتان شمسيتان
  • نسخة طبق الأصل مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية 
  • نسخة طبق الأصل مصادق عليها من الديبلوم المتحصل عليه 
  • نسخة طبق الأصل من وثيقة تثبت الإعفاء من الخدمة الوطنية العسكرية
  • ثلاث نسخ من شهادة السوابق العدلية
  • شهادة تثبت حسن النظر بمعدل 15 للعين اليمنى واليسرى
  • شهادة قياس القامة 
  • وصل تخليص لمبلغ 300 دج بلنسبة للضباط و 200 دج بالنسبة للأعوان 
  • شهادة الجنسية 
  • شهادة الحالة العائلية 
  • شهادة طبية عامة وشهادة طبية صدرية 
  • اربع (04) صور شمسية 
  • ظرفين بريديين من الحجم المتوسط عليهما الطوابع البريدية

الملف الكامل يتم ارساله الى العنوان التــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالـــي :

شارع 11 ديسمبر 1960 الأبيار الجزائر .


ملاحظة : 


كل ملف يرسل منقوص من احدى الوثائق المذكورة اعلاه يتم الغاءه ولا يستدعى صاحبه للمشاركة بالمسابقة

ايجاد منصب عمل عبر شبكة الإنترنت، موقع رائع، القيام بأعمال بسيطة مقابل 05-10-15-20-25 دولار.

عودة الى سلسلة التوظيف في الجزائر


هناك 9 تعليقات

  1. عندي شهادة ليسانس في المحاسبة هل لي الحق

    ردحذف
  2. عندي شهادة ليسا نس في التربية البدنية و الريا ضية هل عندي الحق في المشاركة ؟ مستعجل .

    ردحذف

  3. غير معرف 3

    عندي شهادة ليسا نس في التربية البدنية و الريا ضية هل عندي الحق في المشاركة ؟ مستعجل .

    ردحذف
  4. متى يتم إجراء المسابقة أجيبوني من فضلكم



    ردحذف
  5. عندي ليسانس في علم النفس ولكن متى تاريخ المسابقة مستعجلة

    ردحذف
  6. سلام واش اخباركم هل مسابقة اعوان السجون مفتحوحة او غير مفتوحة؟

    ردحذف
  7. ربي يسهل

    ردحذف
  8. المستو الدراسي الثالثة ثانوي هل يحق لي في المشاركة

    ردحذف


EmoticonEmoticon