04‏/03‏/2013

شرح كيفية تفعيل بطاقة الماستر كارد MasterCard

بعد ان قمنا في موضوع سابق بشرح كيفية التقدم بطلب للحصول على بطاقة ماستر كارد  ووصولها الى باب المنزل في سلسلة دروس  الماستر كارد المتضمنة المواضيع التالية :


سنقوم بشرح طريقة تفعيل بطاقة ماستر كارد بعد وصولها إليك وهو امر ضروي حتى تصبح البطاقة صالحة لتعبئتها وشحنها والقيام بعمليات  البيع والشراء عبر شبكة الإنترنت .



خطوات تفعيل بطاقة  الماستر كارد 



لتفعيل بطاقتك بعد وصولها إليك قم بإتباع الخطوات التالية:


  •  قم بالدخول إلى حسابك على موقع Payoneer باخال البريد الإلكتروني وكلمة السر اللذين قمت بالتسجيل من خلالهما عند تقديم الطلب لأول مرة. انظر الصورة






  • عند الدخول الى حسابك بموقع Payoneer ستلاحظ وجود تنبيه بأن بطاقتك لم تفعل بعد قم بالظغط عليه كما في الصورة:






  • بعد الضغط على الرابط ستظهر لك نافذة كما توضحه الصورة التالية 





اتبع الخطوات حسب الأرقام 

01 -  قم بإدخال الأرقام الستة عشر الموجودة على بطاقتك.

02 - قم بإختيار كود PIN جديد خاص بك و أدخله, و يجب أن تتذكره و تحتفظ به جيداَ لأنك ستستعمله عند إدخال بطاقتك في الشباك الأوتوماتيكي ATM.
    03 - أعد إدخال الكود PIN
      04 - قم بالموافقة على شروط الخدمة وإضغط على Activate.
        هنيئاَ لك فقد قمت بتفعيل بطاقتك MasterCard و للتأكد من ذلك توجه إلى بريدك الإلكتروني و ستجد رسالة تؤكد بأنه تم تفعيل بطاقتك من طرف Payoneer كما في الصورة.



        مبروك عليك تفعيل بطاقة الماستر كارد الخاصة بك، والأن يمكنك شحنها باي طريقة تريد وهو ما سنتطرق اليه بالتفصيل في المواضيع اللاحقة.


        عودة الى  سلسلة دروس  الماستر كارد

        هناك 23 تعليقًا

        1. السلام عليكم ورحمة الله

          أخي مند ما يزيد على شهر و نصف ولم أتوصل بالبطاقة وشكرا مع كل احتراماتي

          ردحذف
        2. انا وصلتنى هذه الرسالة ولا اعرف السبب مع انى رفعت للموقع صورة من رخصة القيادة وجه واحد فقط
          ==================================================عزيزي Naji Ahmed،

          نشكرك على تزويدنا بصورة عن هويتك الشخصية ولكننا تحتاج منك كذلك أن تزودنا بنسخة أخرى غير تلك التي زودتنا بها مسبقا.

          نرجو منك التأكد من أن النسخة الجديدة واضحة للقراءة وتتطابق المعلومات التي زودتنا بها عند تقديم طلبك.
          يمكنك أن ترسل لنا نسخة عن رخصة القيادة أو جواز السفر أو الهوية الشخصية أو الهوية العسكرية. وإذا كانت الوثائق التي لديك بلغة غير الإنجليزية فنحن نفضل جواز السفر الدولي.

          وإذا كان لديك أي استفسار حول الموضوع فالرجاء الرد على هذا البريد الإلكتروني وسنكون في غاية السعادة لتقديم المساعدة.
          شكرا لك،
          إدارة بايونير المعنية بالموافقة على الحسابات

          ردحذف
        3. لم القى دولة الجزائر

          ردحذف
        4. إدارة بايونير ترد على انشغالاتكم
          أهلا بكم...
          لمعرفة رقم بطاقتك اضغط على واحد
          لتغيير اللغة اضغط على إثنان
          لمزيد من المعلومات حول خدمة التعبئة روح بعدني

          ردحذف
        5. Pleaaaase
          أنا من قسنطينة، سجلت فالــ: Payoneer من أجل الحصول على الــ:Master Card
          لكن راسلوني وقالولي بلي طلبي ترفض، ومافهمتش علاه؟؟؟؟
          لي عندو إجابة يفيدني بيها بارك الله فيه...

          ردحذف
        6. بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ايها الاخوة انا من وادي سوف لقد ارسلت طلب للحصول على بطاقة ماستر كارد والحمد لله وصلت في اليوم المحدد وبقي المشكل كيفية شحنها وشكرااا

          ردحذف
        7. السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
          اغوتي انا اخوكم علي من تبسة
          لقد استلمت مؤخرا البطاقة ولكنني نسيت اسم المستخدم وكلمة السر الرجاء ثم الرجاء افيدوني لقد حولت و حاولت لكن دون جدوى ما العمل

          ردحذف
        8. مرحبا
          كيف يتم ذلك اهذا صحيح يوجد بطاقة mastercardفي الجزائر

          ردحذف
        9. بارك الله فيكم وصلتني البطاقة

          ردحذف
        10. أنا حصلت علي البطاقة لكن نسيت رقم السري للحساب ساعدوني

          ردحذف
        11. أنا قدمت طلب الحصول على البطاقة مند شهر و نصف و اليوم وصلتني إلى المنزل و الحمد لله، لكن حدث لي مشكل عند التفعيل و هو انه بعد ملء البيانات و اضغط على زر التفعيل يطلع لي تنبيه فوق خانة الأرقم الست عشر يقول لي "عفوا.. يرجى ملء رقم بطاقة ائتمان صحيح" بالرغم من أنني أدخلت الأرقام بشكل صحيح.
          فما هو الحل بارك الله فيكم؟

          ردحذف
        12. أنا من تبسة ..سجلت في الموقع payoneer وقتاه تجيني بطاقة mastercarte

          ردحذف
        13. السلام عليكم ورحمة الله
          اخي وصلتني بطاقة بنك payoneer ولكني نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور.كيف افعل بارك الله فيك لتفعيل هده

          ردحذف
          الردود
          1. لقد نسيت كلمة السر لتفعيل البطاقة هل من حل

            حذف
        14. im frome algeria im seand quest at Payoneer i dont geat card im waiting 3month

          ردحذف
        15. اريد كيفية شحن بطاقة mastercarte

          ردحذف
        16. اسم المستخدم هل هو البريد الإلكتروني

          ردحذف
        17. هل يجب ان يكون عندي حساب بالعملة الصعبة

          ردحذف
        18. انا ما قدرتش ندخل للحساب باه نفعل البطاقة وراحلي كلمة السر وما قدرتش نرجعها كيفاه ندير

          ردحذف
        19. كل شيء سهل فقط اتبع مأقول

          ردحذف
        20. مت طلب الحصول على البطاقة و اليوم وصلتني إلى المنزل و الحمد لله، لكن يحدث لي مشكل عند ملء البيانات في اسم المستخدم يظهر لي تنبيه يقول لي "عVotre compte a été verrouillé - veuillez ressayer dans 30 minutes" بالرغم من أنني أدخلت البيانات بشكل صحيح.
          فما هو الحل بارك الله فيكم؟

          ردحذف
        21. نسيت الايميل هههههههههه

          ردحذف


        EmoticonEmoticon